منتديات دموع بحرانيه

منتديات عامه


    هذه اللحظة مسار فوركس اصدر توصية رائعة

    شاطر

    لاما محمد
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 12/02/2013

    هذه اللحظة مسار فوركس اصدر توصية رائعة

    مُساهمة  لاما محمد في الخميس نوفمبر 12, 2015 9:50 pm

    منقول عن موقع توصيات فوركس متميز مسار فوركس للتوصيات الخاصة بالعملات
    لا شك اننا عندما ننظر للمتاجرة بالفوركس ، فاننا نتطلع لفرص فريدة من نوعها تكمن داخل اللوحة البيانية ، بين المؤشرات الفنية وبين الشموع اليابانية ، كلنا ينظر بامل لهذه الفرص الذهبية التي من شانها ان تقلب الموازين في رصيد كل متداول .
    لكن وببساطة لا يمكن تحقيق الارباح دون مرافق قوي ، فالعملات الاجنبية والبورصة بصورة عامة ، بحاجة لنظام تداول اشبه بالريجيم ..قد يضحك البعض من هذا التعبير ، لكن اخواني ، انا لدي تجربة طويلة في عالم الفوركس ، بين الفشل والنجاح بين الربح والخسارة ، وانا اعي فعلاً ما اقول ، ليس كل الاوقات مناسبة للتداول ، وليست كل الاشارات التي تفي بوجود فرصة هي اشارات حقيقية ، فالاشخاص المحترفين ايضاً يقعون في مصائد التداول .
    طبعاً هذا لا يعني انه بامكانك تحقيق ارباح ، موقع مسار فوركس وهو اهم المواقع العاملة في هذا المجال ، يقدم ارباح شهرية في عالم العملات الاجنبية ، فهو يحافظ على وتيرة فوق ناجحة ونتائج مثيرة للذهول ، فالتوصيات تتجسد بفعل فريق تداول قوي ، يقف وراء كل توصية وتوصية وهو اهم ما في الامر .
    التوصيات تصدر مجاناً قبل اي اشتراك مدفوع ، بامكانك الاستفادة منها على جوالك ، وهو ما يمنح اي شخص ان يقوم بتجربة الصفقات قبل البدء في التداول .
    تحياتي لجميع المتداولين ، وتمنياتي الكبيرة لكم في تحقيق الارباح اليومية ، ساوافيكم بمواضيع اخرى قريباً ان شاء الله


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:12 am