منتديات دموع بحرانيه

منتديات عامه


    ادارة المحافظ في العملات الاجنبية تتطلب اشخاص محترفين طلائعيون في التداول فقط !

    شاطر

    البورصة اليوم

    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 10/11/2015

    ادارة المحافظ في العملات الاجنبية تتطلب اشخاص محترفين طلائعيون في التداول فقط !

    مُساهمة  البورصة اليوم في الإثنين نوفمبر 16, 2015 6:34 pm

    افتتاح حساب لتداول العملات الاجنبية يتطلب بصورة مستمرة متابعة للاخبار والاحداث الهامة التي تسبب التغيرات في الاسعار ، سواء بالاسهم او بالعملات . هذا ليس جديداً عليك ابداً
    فالامر ليس كاحجار النرد ، ولا هي لعبة حظ ، هناك من يحقق ارباح في ضغطة زر ، وهناك من يعرف كيفية صناعة الارباح . لكن الاشخاص الذين يحققون ارباح في عالم التداول ، هم ليسوا بكثر ، لان ليس جميعنا يستطيع ان يتابع الاسواق باستمرار ، وليس جميعنا يستطيع العمل من خلال استراتيجيات ذكية ، ناهيك عن الحالة النفسية للمتداول التي تعتبر من الامر المسيطرة على التداول بصورة اساسية .
    دائماً يحتاج اي شخص يرغب في فتح حساب بالبورصة ، بشخص متابع له ، خارج عن شركة الوساطة ، لان اهداف الشركة معاكسة لاهدافك اصلاً ، فهي ترغب دائماً في افتتاح صفقات لان هذا ما تربح منه اصلاً ، بينما افتتاح الصفقات الكثيرة يحتاج لادارة ومتابعة اكثر بكثير من التداول الاعتيادي ، وهذا من اهم الاسباب الذي يجعل المتداول يخسر حسابه ، ولا يقترب من الارباح .
    ادارة المحافظ على يدي محترفين تعطي لكل متداول الكثير من الهدوء النفسي الذي يجعله يتابع محفظته بهدوء واستقرار ، دون اي ضغوطات ، مجرد انتظار الصفقات في حسابه ، والحصول بتقارير مستمرة عن الارباح الناتجة عن ادارة المحفظة .
    5 signal هي اهم الشركات التي تقدم خدمة ادارة المحافظ عالمياً حيث تقدم خدمات تداول متكاملة ، بنسب ارباح شهرية ثابتة ، حيث تتم ادارة الحساب من خلال طريقة متاجرة تعتمد على صفقات قصيرة المدى ، تستهدف بضع نقاط ومن ثم الخروج بارباح .
    المضاربة اليومية في جميع اسواق المال العالمية تتطلب حركة اسواق سريعة ، دخول وخروج سريع . وهذه المتاجرات ايضاً تتطلب مهنية عالية المستوى ، وشركة وساطة فائقة السرعة .
    او ان المتداول يقوم بالمتاجرة لفترة طويلة ، وهو التداول على المدى الطويل وهي طريقة تلاقي استحسان كبار المستثمرين في العالم ، فنجدها تعمل بصورة ممتازة في مجال العقارات على سبيل المثال ، او في متاجرة الذهب والمعادن النفيسة .

    ادارة المحافظ بالاسواق العالمية هي اسلوب فعال وقيم في عالم التداول ، ويثبت جدارته باستمرار ، خاصتاً اذا كان الامر يتم من خلال تداول مستقر ، اي دون صناعة مخاطرة داخل الحساب ، تحقيق ارباح من 3 حتى 15 بالمية كل شهر تعتبر نسبة متميزة ، اذا كانت تضمن عدم الخسارة اصلاً ، وهذه حقيقة يجب اداركها وترسيخها ، فتداول ناجح ، لا يعني ن تضاعف حسابك خلال اسابيع بسيطة !
    لهذا كل محفظة تداول تحتاج من يديرها وشركة 5 signal هي اكثر الشركات احترافاً في هذا العالم ، اذا لم تكن الوحيدة !!

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 22, 2017 1:50 am