منتديات دموع بحرانيه

منتديات عامه


    فقط للاشخاص القادرين على الصبر في ادارة الحساب 5signal هي الطريقة المثالية لتداول مثمر

    شاطر

    البورصة اليوم

    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 10/11/2015

    فقط للاشخاص القادرين على الصبر في ادارة الحساب 5signal هي الطريقة المثالية لتداول مثمر

    مُساهمة  البورصة اليوم في الثلاثاء نوفمبر 10, 2015 10:25 pm

    ربما هذا اكثر الاسئلة شيوعاً في مجالات التداول المختلفة ، ففعلاً ما هي الطريقة المثالية لادارة الارباح ،  وما هي العوامل التي تجعل حساب التداول اكثر نجاحاً !!
    هل هناك استراتيجيات معينة  يعمل بها المستثمرين المحترفين !!
    وورن بافت وهو من كبار المستمثرين في العالم في البورصات المختلفة ، استراتيجية وورن بافت في التداول هي البحث عن السندات والاسهم والعملات التي هبطت قيمتها بصورة قاسية ، فيتهافت هو على شرائها ، لانه يؤمن انها سترتفع قيمتها عاجلاً ام اجلاً .
    لان البورصة تعود على نفسها كل الوقت .
    هذه الحركة المستمرة للبورصة ، تسير بنفس المعادلة على كل شيء وبنفس الفترات الزمنية ، فاذا نظرنا لاسعار الذهب على سبيل المثال فاننا نرى كيف يهبط السعر ويرتفع في لحظات صغيرة وتعود الحركة على نفسها قبل الانطلاقة القوية ..
    استهداف  الارباح بالبورصة يعمل من خلال اختطاف الارباح باللحظات الصغيرة ، الدخول والخروج باسرع وقت ممكن ، والاهم الدخول بالوقت المناسب .
    5SIGNAL هي طريقة ذكية للمتاجرة في البورصة ، حيث يتم التداول من خلال البحث على الحركات البيانية على اكثر من عملة في نفس الوقت ، ومن خلال فن التسييج في ادارة المخاطر .
    الهدف من الطريقة هو المحافظة على نسبة ارباح مستقرة ، مع ادارة مخاطر بصورة خاصة ، والهدف صناعة ارباح بصورة متوازنة ، حيث تعمل الاستراتييجة بدمج الخبرة البشرية مع الخبرات البرمجية والخوارزميات الذكية التي تلاقي استحسان الجميع باستمرار .
    لمشاهدة تفاصيل اوفى عن فايف سيجنال وعن خدمات ادارة المحافظ اليكم الرابط
    ww.5signal.com
    اكثر ما يميز العمل معهم  سرعة انتهاز الفرص ، والشفافية في العمل ، وترسيخ اسس جديدة في التداول .
    هذا الاسلوب في التداول عبارة عن ابتكار رائد في مجال البورصات العالمية ، حيث تلاقي الاستراتيجية نجاحاً بنسب عالية جداً شهرياً  ،وهي تعتمد الى حد ما على فوارق نقاط  صغيرة جداً تشكل عامل قوي في تحقيق الارباح في كل صفقة ، فببساطة لان استراتيجية العمل تعتمد على عدد بسيط من النقاط . لكن بعدد صفقات اكبر .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 26, 2017 11:36 am